مْآرْيّ تُشۉيّ
أَهلاً بَكًم فًي منًتدَيآتَ مْآرْيّ تُشۉيّ
مًنوَرينَ المنتًدىَ بالطلَه الحلوًه ,,آتمنًى تسًتَمتعًووَ بوقتًكمَ معنًـآ
معًنآ ستجًدوَ كل مآتريدًون مَن إبدآع
اذآ كنتً زآئَرَه لا تتًرددًي فًي التًسجَيلَ واًن شآء الله مآ رـآًح تنًدميَ
واذا كنتي عضوه ادخلي
وكلًمهَ صغًيره لمًنَ آرادو تًقليًدنآ نحًن لا نحلل سَرقًه آي شيًء سوآءَ منَ الإسْتًآيلاًت او المًواضيُع
آدآرًةٍ منتدىً مْآرْيّ تُشۉيّ
مْآرْيّ تُشۉيّ
أَهلاً بَكًم فًي منًتدَيآتَ مْآرْيّ تُشۉيّ
مًنوَرينَ المنتًدىَ بالطلَه الحلوًه ,,آتمنًى تسًتَمتعًووَ بوقتًكمَ معنًـآ
معًنآ ستجًدوَ كل مآتريدًون مَن إبدآع
اذآ كنتً زآئَرَه لا تتًرددًي فًي التًسجَيلَ واًن شآء الله مآ رـآًح تنًدميَ
واذا كنتي عضوه ادخلي
وكلًمهَ صغًيره لمًنَ آرادو تًقليًدنآ نحًن لا نحلل سَرقًه آي شيًء سوآءَ منَ الإسْتًآيلاًت او المًواضيُع
آدآرًةٍ منتدىً مْآرْيّ تُشۉيّ
مْآرْيّ تُشۉيّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مْآرْيّ تُشۉيّ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ملخص حلقة اليوم 151*

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عإشقٹ إنإ خؤليإ ڤديٹهإ
مَشْرفهۃ ♥
مَشْرفهۃ ♥
عإشقٹ إنإ خؤليإ ڤديٹهإ

ملخص حلقة اليوم 151*  Empty
مُساهمةموضوع: ملخص حلقة اليوم 151*    ملخص حلقة اليوم 151*  I_icon_minitimeالأحد مايو 06, 2012 11:09 pm

ملخص حلقة اليوم 151*
انتهت الحلقة السابقة عندما ذهبت انا خوليا لمنزل خوان ميجيل وظلت تبحث عنه ثم تتذكر خواان ......مارى تشوى مع كاندى وتتذكر عندما جاء اليها خوان وهى بالمشفى وقال لها بانها هى المرأة الوحيدة التى احبهاا ......تاتى اونيليا وتتحدث مع انا خوليا ثم تسالها انا خوليا عن خوان وتقول لها بانها تريد ان تخبره عن مارى تشوى .....تتحدث مارى مع كاندى .......يذهب خواان الى المنزل وتخبره اونيليا بان انا خوليا موجوده ف المنزل وهى قد جاءت لتبلغه عن اخبار مارى تشوى ثم تقول له اونيليا بانها لاتطمئن لها ......يذهب خواان ويلتتقى بانا خوليا ف منزله وتعترف له انا خوليا بانها تحبه وتسمعهم اونيليا وتنصدم عند سماعها ذلك ثم يعطيها خواان ظهره فتقول له انظر الى خواان ميجيل وتقول له بانها تحبه وانه كيف يعيش حياته مع امرأة عمياء (مارى تشوى ) ثم يقول لها كيف تتكلمين بهذه الطريقه عن مارى تشوى ......ادريان يتنزه هو وزوجته ......تذهب انا خوليا مع خوان بسيارته وتتشاجر معه لانه لايهتم لها ثم يصلا الى منزل باتريسيو وترى كاندى انا خوليا وهى ف سيارة خواان ثم تدخل انا خوليا الى الداخل وتتحدث كاندى مع خوان .....انا خوليا متضايقة لانها لم تستطيع كسب خوان ثم تذهب لمارى تشوى .....كاندى تتحدث مع خوان وتساله عن سبب وجود انا خوليا ف سيارته ويخبرها بانها قد جاءت اليه لتخبره عن مارى تشوى ثم يسال كاندى عنها .....انا خوليا تتصل بمنزل خوان وتسأل بلبينا عن خوان فتخبرها بانه ليس ف المنزل ....تذهب كاندى ومارى الى الكنيسة للأب انسيلمو وهناك يرى خواان مارى تشوى ولكنها لاتعلم بوجوده .....سيسليا تتحدث مع باتريسيو عن حالة مارى تشوى ......انا خوليا تتصل بهاتف خوان ولكنه يكون مغلقا ثم تتذكر مارى تشوى عندما طردت خوان وتقول انا خوليا بان مارى تشوى لن تعود لخوان ابداا.....وهنااا تنتهى الحلقة
*منقول من صفحة مسلسل ماري تشوي*
مْآرْيّ تُشۉيّ
آلسلطآأإت آلعليآأإ
آلسلطآأإت آلعليآأإ
مْآرْيّ تُشۉيّ

ملخص حلقة اليوم 151*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملخص حلقة اليوم 151*    ملخص حلقة اليوم 151*  I_icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 1:43 pm

تسسلمي حبيبتي على الملخصص
https://marichuy.forumarabia.com

ملخص حلقة اليوم 151*
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماري شوي - حلقة 24
» مارى تشوى - حلقة 6
» مارى تشوى - حلقة 7
» ماري تشوي - حلقة 14
» ماري تشوي - حلقة 15